في إطار الأنشطة التواصلية والتوعوية.. نظم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب حملة توعية هذا اليوم بقاعة الندوات بالقاعة المغطاة بمدينة شفشاون، لفائدة فعاليات المجتمع المدني.

تهدف هذه الحملة إلى مناقشة الوضع المائي وتسليط الضوء على أهمية مشروع التطهير السائل، وذلك من أجل الحفاظ على الموارد المائية، حيث ركزت على أهمية الحفاظ على المياه وطرق ترشيد استهلاكها.

حضر هذا النشاط عدد من ممثلي المجتمع المدني، الذين أعربوا عن أهمية مثل هذه الحملات في تعزيز الوعي البيئي بين المواطنين وتحفيزهم على تبني ممارسات مستدامة تساهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية.

الشاون24
