توصلت جريدة الشاون24 ببيان استنكاري صادر عن النقابة المستقلة للممرضين، المكتب الإقليمي بشفشاون، أن ممرض متقاعد لما يزيد عن 5 سنوات ينتحل صفة طبيب ويستغل أمية وجهل ساكنة جماعة باب برد ويعطي وصفات طبية.
يظيف البيان أن الممرض المذكور يستعمل طابع إداري دون صفة إدارية ودون سند قانوني ضاربا عرض الحائط صحة المواطنين والقوانين الجاري بها العمل والمكتب الإقليمي للنقابة المستقلة للممرضين يتدخل على الخط”.
نص البيان:

