ads x 4 (3)
ads x 4 (4)

المركز الصحي باب برد بدون طبيب رئيسي.. الساكنة تستغيث ولا من مجيب

“مرت سنة على انتقال الطبيب الرئيسي من المركز الصحي باب برد إلى وجهة أخرى، ومنذ ذلك الحين وساكنة دائرة باب برد تصرخ وتطالب بتعيين طبيب رئيسي آخر ليحل محل الطبيب المنتقل لكن دون جدوى”.

هذا ما أفاد به الفاعل الحقوقي والجمعوي عبد المجيد أحارز، مضيفا “معاناة حقيقية تعانيها النساء الحوامل في تتبع حملهن ومعاناة المرضى في الحصول على شهادات العجز والاستفادة من الخدمات الطبية بالمركز”.

مشيرا إلى أنه “لا السلطات الإقليمية ولا مندوب الصحة ولا المنتخبون التفتوا إلى صراخ ومطالب ساكنة دائرة باب برد أو حاولوا التدخل لتعيين طبيب وإنهاء معاناة الساكنة التي لا تنتهي.

Loading...