بالصور.. حملة لتوزيع الأكياس البلاستيكية بمناسبة عيد الأضحى بالجبهة لقيت استحسان الساكنة

تحت إشراف المكتب الوطني للماء و الكهرباء وبتنسيق مع السلطات المحلية بمركز الجبهة جماعة مثيوة يومه الاثنين 19 يوليوز الجاري، تم تنظيم حملة تحسيسية بمناسبة عيد الأضحى.

و شملت الحملة التحسيسية توزيع أكياس بلاستيكية صديقة للبيئة و التواصل المباشر مع الساكنة، و حثهم للحفاظ على نظافة المركز طيلة فترة العيد، و إرشاد المواطنين و المواطنات لكيفية التخلص من النفايات خلال فترة العيد، و دعوتهم إلى تحمل جانب من المسؤولية تجاه نظافة المكان الذي يعيشون فيه.

وإلى جانب توزيع الأكياس كان هناك تواصل مباشر بالسكان لتوعيتهم بضرورة إستعمال الأكياس للغرض المخصصة له الا وهو جمع نفايات الأضاحي، من أجل مساعدة عمال النظافة على جمع النفايات في أسرع وقت ممكن وذلك حفاظا على نظافة حيهم خلال أيام العيد.

جدير بالذكر أن العملية التي انطلقت اليوم شملت جميع الأحياء والمناطق التي تعرف كثافة سكانية كبيرة وقد تمت تغطيتها بالكامل و ذلك في سياق تحسيس الساكنة بضرورة تغيير سلوكيات المواطن تجاه مجاله البيئي، وكذا بأهمية مساهمته في نظافة المدينة.

وقد لقيت الحملة استحسان الناس كما نوهت الفعاليات الجمعوية بالمجهودات الجبارة التي يبذلها المكتب الوطني للماء والكهرباء من أجل الحفاظ على نظافة البيئة وإعطاء صورة جميلة للأماكن المعنية.

مصطفى أصالح – الشاون24

Loading...