عامل إقليم شفشاون يترأس مراسم حفل تكريم المتفوقين في موسم 2021

أشرف عامل إقليم شفشاون محمد علمي ودان، أمس الخميس 15 يوليوز 2021، بمسرح الهواء الطلق القصبة بمدينة شفشاون على مراسم حفل تكريم المتفوقين الأوائل خلال الموسم الدراسي 2020-2021 المنظم من طرف المديرية الإقليمية للتربية الوطنية.

حضر هذا الحفل أيضا كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية عبد الغفور عزاوي إلى جانب رئيس المجلس البلدي محمد السفياني وكذا رؤساء المصالح الخارجية.

وقد تم تنظيم معرض تشكيلي بالموازاة مع الحفل برواق السيدة الحرة، للتلاميذ المتميزين في الرسم والتشكيل والذين يتابعون تكوينهم بمؤسسة دار القاضي للإبداع الفني والأدبي شفشاون.

ترأس الحفل عامل الإقليم الذي تم تكريمه من طرف المديرية الإقليمية في شخص النائب الإقليمي الذي سلمه درعا عرفانا منه بالمجهودات التي قدمها طيلة هذا الموسم الدراسي لأسرة التعليم.

ونوه النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية في كلمة له٬ بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف المجالات، على مستوى العلوم والآداب وعلى مستوى العلوم الشرعية والألمبيات الرياضيات، والتربية غير النظامية، وذلك على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة ونسبة النجاح التي تحققت والتي كانت عالية جدا، مشيدا بالجهود التي بذلتها الأطر التربوية والإدارية والتقنية بإقليم شفشاون والسلطات المحلية.

كما تقدم عامل إقليم شفشاون في كلمة له بالشكر والتقدير لكافة أسرة التربية والتعليم بإقليم شفشاون الذي نوه بالمستوى العالي والجيد للتعليم بمدينة شفشاون مقارنة ببعض المدن بالجهة، كما أكد على أن مدينة شفشاون منبع العلم والأولياء وأن هذا شيئ لايخفى على أهلها وساكنتها المحبين لطلب العلم.

واختتم هذا الحفل بتقديم الهدايا والجوائز على المتفوقين وعلى رأسهم التلميذ شهاب مجدولين الحاصل على أعلى معدل في إقليم شفشاون شعبة العلوم الرياضية بمعدل 18،63.

جدير بالذكر أن تلميذات وتلاميذ مؤسسة دار القاضي للإبداع الفني والأدبي شفشاون هم الذين نشطوا فقرات هذا الحفل الإقليمي بوصلات موسيقية جمعت بين الطرب الأندلسي وتراث فن الحضرة الشفشاونية وكوكتيل من الأغاني الوطنية الخالدة.


الشاون24 – مصطفى أصالح

Loading...