ads-x4-1
ads-x4-2
ads-x4-3
ads-x4-4

الافتتاح الرسمي لأكاديمية شفشاون لكرة القدم، بحضور عامل الإقليم و نجم الكرة المغربية الدولي السابق عزيز بودربالة(الصور)

تم هذا اليوم الخميس 1 أبريل 2021 الافتتاح الرسمي للمدرسة الرياضية بمدينة شفشاون تحت إسم أكاديمية شفشاون لكرة القدم.

عرف هذا الحدث البارز حضور كل من عامل إقليم شفشاون ورئيس المجلس الإقليمي وكذا حضور مكتب الاتحاد الرياضي الشفشاوني لكرة القدم ومجموعة من الفاعلين السياحيين بالمدينة، بالإضافة إلى نجوم الكرة المغربية من ضمنهم عزيز بودربالة وعبد اللطيف مقترض رئيس الدفاع الحسني الجديدي ومجموعة من الأطر الرياضية.

يأتي هذا المشروع في إطار اتفاقية الشراكة التي جمعت بين جمعية الاتحاد الرياضي الشفشاوني وجمعية الأمل للمدارس الرياضية التي تضم طاقات وكفاءات شابة محلية  لها تكوين في المجال الرياضي منهم مدربين وحاصلين على دبلومات ومنهم أساتذة التربية البدنية.

الغرض من هذه الشراكة بحكم  التراكم التاريخي للاتحاد الرياضي الشفشاوني هو ضمان الخلف للفريق الأول، وقد أخذت جمعية الأمل للمدارس الرياضية على عاتقها الإشراف على التكوين الرياضي داخل هذا المشروع لإنشاء مشتل من اللاعبين وفي نفس الوقت التنقيب ورصد الطاقات والمواهب الشابة من أجل ضمهم للفئات التي تلعب تحت شعار الإتحاد الرياضي الشفشاوني بالإضافة إلى تكوينهم أخلاقيا ورياضيا وتربويا.

اختتم هذا النشاط بحفل تكريمي كرِّم من خلاله مربي الأجيال الأستاذ عبد الكريم الحضري الذي أعطى الكثير لهذا الفريق في فترته كلاعب ومسير، إلى جانب تكريم اللاعب والمدرب المحبوب والمعروف بمدينة شفشاون الذي لازال يعطي كل ما لديه للأجيال الصاعدة سعيد العمراني.

مصطفى أصالح/الشاون24

Loading...