شفشاون… عامل الإقليم يقوم بزيارات ميدانية لتتبع الإجراءات المتخذة بالمراكز الصحية المخصصة لعملية التلقيح ضد كوفيد19 (الصور)

بعد انطلاق عملية التلقيح بإقليم شفشاون، وفي إطار التتبع المستمر لها، قام محمد علمي ودان عامل إقليم شفشاون بزيارات ميدانية لتتبع الإجراءات المتخذة بالمراكز الصحية المخصصة لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

وقد وقف عامل الإقليم بمعية المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بشفشاون خلال هذه الزيارة، على مختلف التدابير اللوجستيكية والتظيمية المتخذة لضمان سير عملية التلقيح وفق الضوابط المحددة.

واطلع عامل الإقليم على بعض الترتيبات التي قامت بها المندوبية الإقليمية للصحة بشفشاون وفق برنامج عمل ميداني يهم العملية، فقد تم تجنيد أطقم طبية وشبه طبية تم تكوينهم في إطار عملية التلقيح، وبعض جمعيات المجتمع المدني للعمل إلى جانب هذه الأطقم للسهر على توجيه وتنظيم سير العملية من بدايتها إلى آخر المراحل الخاصة لإنجاح حملة التلقيح.

وتدخل هذه الزيارة التفقدية في إطار تنزيل التعليمات الملكية السامية بخصوص الانطلاقة الفعلية للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بكل ربوع المملكة والتي أشرف عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم الخميس 31 يناير 2021 بالقصر الملكي بفاس.

مصطفى أصالح/ الشاون24

Loading...