ads-x4-1
ads-x4-2
ads-x4-3
ads-x4-4

كورونا.. سلطات شفشاون غير راضية على تعامل أصحاب المحلات مع الوضع الراهن وعقوبات تنتظر المخالفين

الشاون24

أعلنت السلطات المحلية بشفشاون، اليوم السبت 12 دجنبر 2020، للرأي العام المحلي بأنها لاحظت أن بعض أصحاب هذه المحلات لا يلتزمون بأخذ الاحتياطات والتدابير الاحترازية اللازمة والمعمول بها من أجل التصدي ومحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد داخل المدينة.

ووفقا لبلاغ صادر عن باشوية شفشاون (توصلت جريدة الشاون24 بنسخة منه)، بتاريخ 4 دجنبر 2020 والذي تم من خلاله إخبار الرأي العام المحلي بالسماح للمقاهي والمطاعم كذا المحلات التجارية باستمرار فتح أبوابها إلى حدود الساعة الثانية عشر ليلا بدل الساعة التاسعة ليلا ابتداء من يوم الجمعة 4 دجنبر2020.

وعزت السلطات المحلية قرارها بالتهاون الذي عرفه أصحاب هذه المحلات، إذ بها تحثهم على ضرورة الوفاء والالتزام باتخاذ كل الاحتياطات والتدابير الاحترازية، فإنها تبلغهم باضطرارها إلى تطبيق قانون حالة الطوارئ الصحية في حق المخالفين.

وأكد البلاغ على أن هذا الانخفاض الذي عرفته المدينة مؤخرا لا يجب أن نتعامل معه بهذا التهاون لأنه مرشح للإرتفاع في حالة اعتبار أن الأمر قد انتهى، كما أنها تهيب من جديد بساكنة شفشاون إلى الاستمرار بكل يقضة وحزم وتوخي الحيطة والحذر والعمل بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية التي كان معمول بها آنفا.

 

Loading...