بالصور.. قائد قيادة أسيفان يشرف على حملات تحسيسية وتوعوية للوقاية من “كورونا” بعد تسجيل حالات بجماعة بني سلمان إقليم شفشاون

الشاون24

قامت السلطة المحلية متمثلة في قائد قيادة أسيفان مرفوقا ببعض أعوان السلطة يوم الخميس 28 غشت بمركز خميس المضيق الذي يتزامن مع السوق الأسبوعي لجماعة بني سلمان بحملة للتوعية والتحسيس بأهمية التقيد بالتدابير الوقائية ضد جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقد تم خلال هذه العملية التوعوية بضرورة وضع الكمامات الواقية وكذا أخذ الحيطة والحذر لتفادي انتشار العدوى، وذلك من خلال احترام التباعد الجسدي والنظافة والتعقيم.

كما وقف قائد قيادة أسيفان على مدى تقيد واحترام المقاهي والمحلات التجارية والبائعين المتجولين داخل السوق الأسبوعي  باللإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتزامنا مع تنامي حالات الإصابة بالفيروس داخل الجماعة  حيث تم تسجيل 13 عشر حالة في الأيام القليلة الماضية 12 منها قيد العلاج بينما حالة واحدة توفيت كانت مصابة بأمراض مزمنة، وقد اتخذ قائد قيادة أسيفان بهذا الخصوص عددا من الإجراءات الاحترازية والوقائية من ضمنها، تكثيف حملات التحسيس والتوعية بأهمية الالتزام بالضوابط الصحية وكذا اتخاذ الإجراءات القانونية في حق المخالفين  لها خاصة ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.

Loading...