كورونا شفشاون.. جمعية شفشاون للتنمية السياحية تستفيد من عتاد ومواد للتعقيم

الشاون24

شهد مجلس إقليم شفشاون يومه الأربعاء 12 غشت 2020 على الساعة 12 زولا عملية توزيع عتاد ومواد للتعقيم لفائدة جمعية شفشاون للتنمية السياحية بحضور كل من السيد عبد الرحيم بوعزة، رئيس مجلس اقليم شفشاون، والسيد عبد العزيز قنيش، مكلف بمكتب شفشاون ووزان، قطاع السياحة، والسيد عبد السلام المودن ،رئيس جمعية شفشاون للتنمية السياحية.

العملية تأتي في سياق الاختصاصات المسندة للمجلس في مجال التنمية الاجتماعية بموجب القانون التنظيمي للأقاليم والعمالات 114/12، وكذا في خضم المجهودات التي يبذلها مجلس اقليم شفشاون من أجل المساهمة في الحد من الاثار السلبية لانتشار الفيروس العالمي كورونا « كوفيد 19 » على الوضعية السوسيواقتصادية.

توزيع هذه المواد والمعدات لقيت ترحيبا كما استحسانا كبيرا من طرف المستفيدين حيث شملت توزيع 100 قنينة من فئة 05 ليتر لسائل تعقيم اليدين، ومائة آلة لتعقيم اليدين.

في ذات السياق تعهد الممثل القانوني لجمعية شفشاون للتنمية السياحية  بتوزيع العتاد ومواد التعقيم على المستفيدين المضمنين باللوائح المحددة بتنسيق مع المندوبية الاقليمية للسياحة وفق المعايير المتفق عليها.

وقد صرح السيد عبد الرحيم بوعزة ،رئيس مجلس اقليم شفشاون بأن هذه العملية تأتي تتويجا للتدخلات المتعددة التي اضطلع بها المجلس المنتخب  في سياق الواجب الوطني وخدمة لساكنة الاقليم وفي اطار سهر المجلس، رئاسة ومكتبا واعضاء على المشاركة الايجابية في التخفيف من تداعيات الوباء العالمي، كما تعتبر تفعيلا  لاتفاقية الشراكة من أجل الانعاش والنهوض بالاستثمار السياحي بإقليم شفشاون بين مجلس الاقليم ومكتب شفشاون ووزان، قطاع السياحة، وجمعية شفشاون للتنمية السياحية.

Loading...