إعطاء انطلاقة مشروع تزويد جماعة باب برد بالماء الصالح للشرب بدائرة أسيفان بحضور جميع المتدخلين

الشاون24

تم إعطاء هذا اليوم الاثنين 20 يوليوز بمقر دائرة أسيفيان بمركز خميس المضيق بجماعة بني سلمات الانطلاقة لمشروع تزويد جماعة باب برد بالماء الصالح للشرب، وذلك انطلاقا من فرشة بواحمد في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.

حضر هذا اللقاء الذي ترأسه رئيس دائرة أسيفان عبد الحفيظ المكوتي رئيس الجماعة المعنية بحضور كل من قائد قيادة اسيفان ومدير الوكالة الممزوجة للشمال للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الماء ونائب رئيس جماعة بني سلمان إلى جانب ممثل المقاولة المكلفة بإنجاز المشروع وكذا ممثل عن اتصالات المغرب.

هذا وتجدر الإشارة أن هذا المشروع جاء بتعليمات ملكية سامية نظرا لما عانته وتعانيه الساكنة من خصاص مهول في هذه المادة الحيوية التي لا تستساغ الحياة بدونها، خاصة خلال فصل الصيف.

وكاعتراف منه بالمجهودات المبذولة في سبيل إخراج هذا المشروع المهم إلى حيز الوجود تقدم رئيس جماعة باب برد بالشكر الجزيل لكل من والي جهة طنجة – تطوان- الحسيمة، والسيد عامل إقليم شفشاون إلى جانب المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- قطاع الماء وكذا لكل الفاعلين والمتدخلين في إخراج هذا المشروع القيم.

Loading...