عامل إقليم شفشاون: نسبة الكهرباء بالعالم القروي ستصبح 100%

الشاون24

تمحورت مداخلة السيد عامل صاحب الجلالة، على إقليم شفشاون، بمناسبة انعقاد الدورة العادية للمجلس الإقليمي، حول مجموعة من النقاط من بينها الإجراءات الاحترازية والاستباقية التي واجهت بها السلطات المحلية، والمصالح الأمنية، لانتشار وباء كورونا، وكدا مدى يقظتهم في تنزيل الإجراءات الصادرة عن وزارة الداخلية. وتطبيقها بعقلانية وليونة، حفاظا على صحة المواطنات والمواطنين، رغم بعض الأصوات التي كانت تخرج بين الفينة والأخرى تدعي تطبيق هذه الإجراءات بقسوة.

وهي كلمه حق أريد بها باطل، لأنه في الأخير لا يصح إلا الصحيح. فبفضل التعاون الوثيق بين السلطات المحلية والمصالح الأمنية والمجتمع المدني، وسكان إقليم شفشاون، لم تسجل ولله الحمد أية حالة لكورونا.

كما توجه السيد العامل بالشكر خلال اجتماع المجلس الإقليمي على المجهودات القيمة التي بذلها خلال فترة كورونا، والتي تمثلت أساسا في المساعدات التي تم تقديمها لسكان الإقليم الذين فقدوا عملهم خلال فترة الحجر الصحي، وكذا شراء آليات ومواد التعقيم، حيث اعتبر السيد العامل المجلس الإقليمي شريك حقيقي وفعال في عجلة التنمية في الإقليم.

وأشار السيد العامل في مداخلته إلى ان جميع مداشر الإقليم والتي لم تستفد من الكهرباء سيتم إدراجها خلال سنة 2025 لتصبح نسبة الكهرباء القروية بإقليم شفشاون 100

Loading...