ads-x4-1
ads-x4-2
ads-x4-3
ads-x4-4

رغم تصنيفها في المنطقة1 رئيس البعثة الطبية العسكرية بشفشاون يؤكد.. التدابير الاحترازية والوقائية التي سطرتها السلطات الإقليمية ما زالت سارية المفعول

الشاون24

أكد الدكتور الكولونيل مصطفى بودلال، رئيس البعثة الطبية العسكرية بشفشاون، أنه بتعليمات ملكية سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس الأركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، حلت فرقة من المصلحة العسكرية، مكونة من أطر طبية وشبه طبية وبتنسيق مع أطر وزارة الصحة، بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون من أجل المساهمة في تتبع ومحاربة داء كوفيد 19.

وأشار الكولونيل مصطفى بودلال، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “الحالة الوبائية بإقليم شفشاون، ولله الحمد، مستقرة ولم تسجل أية حالة لحد الساعة بكافة تراب الإقليم”.

وأردف قائلا: “بالرغم من تصنيف إقليم شفشاون ضمن منطقة التخفيف رقم 1، إلا أن مجموعة من التدابير الاحترازية والوقائية التي سطرتها السلطات الإقليمية ما زالت سارية المفعول للحفاظ على مكتسب “الإقليم الخالي من فيروس كورونا المستجد”، وهي الإجراءات التي تتماشى بالتوازي مع تخفيف قيود الحجر الصحي من أجل العودة التدريجية لوتيرة الحياة الطبيعية على مستوى الإقليم واستئناف الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية”.

“بمداخل مدينة شفشاون، تنتصب حواجز لمراقبة الوافدين على المدينة والتأكد من عدم مخالفتهم لتدابير التنقل بين عمالات وأقاليم الجهة، وتوفرهم على رخص التنقل الاستثنائية في حال قدومهم من منطقة التخفيف رقم 2 “يضيف الكولونيل مصطفى بودلال.

Loading...