رئيس جماعة شفشاون يطالب بالتعجيل ب “فتح المقاهي والمطاعم” وينوه بالالتزام المسؤول لمختلف التجار والحرفيين

الشاون 24

أقر رئيس جماعة شفشاون، محمد السفياني، خلال مشاركته في الندوة الرقمية التفاعلية التي نظمها الفضاء المغربي للمهنيين، أن مدينة شفشاون تضررت بشكل كبير جراء تداعيات فيروس كورونا.

كما نوَّه السيد محمد السفياني بالالتزام المسؤول للتجار والمهنيين والحرفيين والخدماتيين، الذين أبانوا عن معدنهم الأصيل وعن تضحية متفانية بعد الإعلان عن توقف الأنشطة الاقتصادية بالمدينة جراء تفشي هذه الجائحة.

ومن جهته، طالب السيد الرئيس الجهات المختصة بإنصاف هذه الفئة المتضررة، وذلك عبر “التعجيل بإعادة فتح مجموعة من الأنشطة الاقتصادية التي مازالت متوقفة، كالمقاهي والمطاعم ومؤسسات الاستقبال السياحي، وكذا مهن أخرى مرتبطة بالأعراس والحفلان والفن والرياضة وغيرها”.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد محمد السفياني، رئيس جماعة شفشاون، قد شارك إلى جانب كل من السيد محمد إيدعمر، رئيس جماعة تطوان، والسيد سعيد خيرون، النائب الأول لرئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيد محمد امحجور، النائب الأول لجماعة طنجة، والسيد مصطفى عبد الغفور، النائب الأول للغرفة الجهوية للصناعة والتجارة والخدمات، في الندوة الرقمية التفاعلية التي نظمها الفضاء المغربي للمهنيين، حول موضوع مساهمة المؤسسات المنتخبة في التصدي لانتشار وباء كورونا، و عن الرؤيا الاستشرافية لإقلاع اقتصادي سريع على الصعيد الجهوي والمحلي.

Loading...