عيادة توليد سارة بوعمري.. خدمات حثيثة ومؤهلات تقنية عالية لمساعدة الحوامل

الشاون24

شهدت جماعة باب تازة، إقليم شفشاون، مؤخرا إفتتاح مصحة خاصة للولادة، إذ عزز هذا المشروع الفتي المجال الصحي، بالنسبة لسكان الجماعة الترابية باب تازة، وسكان المداشر المجاورة لها.

صاحبة دار الولادة المذكورة، هي السيدة سارة بوعمري الحاصلة على عدد من الشواهد والدبلومات، المتعقلة بإختصاص التوليد.

مؤهلات تقنية وتكووينية عالية، تلك التي تتوفر عليها المولدة سارة البوعمري، إذ وجب الإنتباه إليها، وإعطائها ما تستحقه من عناية على المستوى المحلي للجماعة الترابية باب تازة، وكذا للمداشر المحيطة بهذه الجماعة.

في سياق مرتبط، نوه الرأي العام المحلي الشفشاوني بهذه المبادرة التي لها وقع جيد على مستوى الساكنة، من أجله فالكل مطالب بتشجيع المولدة سارة بوعمري، على إختيارها المحيط والمجال الشفشاوني، بدلا من إستغلال هذه المؤهلات العلمية والتقنية وإستثمارها في إحدى المدن الكبرى.

لعل المولدة سارة بوعمري، أبت على ان تكون المرأة المغربية الشفشاونية هي الأولى بهذه الخدمات، خاصة وأن نسبة كبيرة من النساء اللواتي في طور الحمل يعانين الأمرين في عملية الوضع، لغياب متخصصات في المجال على مستوى الجماعة، هذا فضلا عن أن نسبة كبيرة على المستوى الوطني من النساء الحوامل يتعرضن للموت أثناء الوضع، وذلك في ظل غياب متخصصات في الولادة.

فهنيئا للمرأة الشفشاونية يتواجد مثل هذا المشروع بالقرب منهن، وهنيئا للمولدة سارة بوعمري التي تستحق التنويه والتقدير على إختيارها جماعة باب تازة بدلا من مدن أخرى.

Loading...