جمعية إلوجان للتكافل و التضامن مع مرضى السرطان ببني سلمان تصدر بلاغ شكر في حق المساهمين في قفة رمضان

الشاون24

أصدرت جمعية إلوجان للتكافل و التضامن مع مرضى السرطان ببني سلمان إقليم شفشاون بلاغا لها  تتقدم فيه بالشكر الجزيل وكذا أصدق عبارات الإمتنان و التقدير و العرفان لجميع المحسنين و المحسنات داخل المغرب و خارجه الذين مدوا يد المساعدة و العون و الدعم و المساهمة بغاية توفير قفة رمضان لهذا العام 1441 لفائدة مرضى الجمعية و كذا الأسر المعوزة و المحتاجين بجماعة بني سلمان و المناطق المجاورة.

كما تقدم رئيس الجمعية حسب البلاغ ذاته بالشكر الجزيل لأعضاء الجمعية و المتعاطفين معها من الشباب لما قدموه و ما بذلوه من جهد و ضحوا بوقتهم و سياراتهم بغية إنجاح قفة رمضان لهذا العام و إيصالها لأصحابها رغم الصيام و الحرارة المفرطة و الطرق و المسالك الصعبة الغير المعبدة.

والحمد لله و الشكر لله على نجاح هذا العمل الخيري التطوعي التكافلي التي قامت به الجمعية و الذي هم 123 أسرة، 99 أسرة من جماعة بني سلمان و 10 أسر من جماعة بني بوزرة و 13 أسرة من تطوان و الفنيدق و مرتيل و باب برد من مرضى السرطان التي تتكفل بهم الجمعية وفقا لما ورد في البلاغ.

وفي الختام يهنئ أعضاء الجمعيةويشكرون بهذه المناسبة  كل من ساهم من قريب أو بعيد في مساعدة الجمعية على أداء هذا الواجب الخيري و التكافلي و نسأل الله عز و جل أن يتقبل من الجميع و يجعله في ميزان الحسنات.

عبدالله أخريف رئيس الجمعية

Loading...