المجلس الإقليمي لشفشاون يتخذ ثلة من التدابير للحد من آثار كوفيد19

الشاون24

نظرا للظرفية الاستثنائية التي يمر منها المغرب، جراء انتشار كوفيد19، وفي اطار الاهتمام الدائم و العناية المستمرة التي يوليها مجلس إقليم شفشاون لتطلعات ساكنة الإقليم.

قام المجلس الإقليمي تحت رئاسة السيد عبد الرحيم بوعزة، أمس الإثنين باتخاذ ثلة من الإجراءات والتدابير بغية الحد من آثار هذا الوباء العالمي.

ووفق بلاغ المجلس الإقليمي، الذي توصلت “الشاون24” بنسخة منه، فهذه التدابير تجلت في مساهمة رئيس مجلس الإقليم ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم بالتعويض المالي الخاص بالمهام الانتدابية عن شهري مارس وأبريل لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا “كوفيد19”.

كما جرى حسب البلاغ تخصيص اعتمادات مالية لاقتناء مواد غذائية لأهداف انسانية، ولشراء المواد المطهرة، وكذا لاقتناء المواد المطهرة وعتاد الرش لفائدة مجموعات الجماعات الترابية لحفظ الصحة.

زيادة على الاعتمادات المالية، تنازل رئيس المجلس عن الاعتمادات المخصصة لاقتناء سيارة المصلحة لفائدته قصد اقتناء العتاد الصحي، هذا فضلا عن تخصيص سيارة الاسعاف الخاصة بالمجلس الاقليمي لنقل المعوزين والمحتاجين بالإقليم.

وخلص المجلس في بلاغه، إلى أن هذا الأخير يبقى حريصا على بذل كل الجهود لأجل ضمان صحة وسلامة ساكنة إقليم شفشاون، معبأ بمنتخبيه وأطره للمساهمة في كل المبادرات الخيرة لمكافحة هذه الجائحة.

Loading...