بلقنة شفشاون 29: تعالوا نقلب الحروف…بلقنة…..قنبلة ….

بلقنة شفشاون 29: تعالوا نقلب الحروف…بلقنة…..قنبلة ….

يبدو اننا في شفشاون اكتشفنا قنفذا املس: في سبق صحافي لا مثيل له ظهر السيد السفياني على قدميه و معه لجنة تتبع الأوراش في المدينة العتيقة…

ههههه لجنة تقنية متكونة من شخصين مهندسو الناسا NASA و التقطوا بضعة صور و هم يقومون بالتفقد و التفحص ….ههه

قمة المهازل….من افتى عليه بالخروج بعد طول غياب اراد ان باع صورته و يوصل لنا خبر لأن السيد الرئيس يتتبع بإمعان كل الأشغال الجارية و المشاريع الكبرى في المدينة.. انها طريقة قديمة جدا لم يعد يثق فيها حتى المجانين …بل أكدت لما جميعا لان هؤلاء يستبدلوننا أو يستحقروننا …من الغبي الذي سيثق في تلك الصور ؟من سيحدث أن تلك الوجوه تتفقد اوراشا ما؟

الان تتأكدون انكم في قمة الغباء السياسي و الفكري…نفاق ما بعده نفاق …استهزاء بالساكنة و حتى بمن يساندكم ….عندما رأيتم أن زمام التسيير الفعلي بالمدينة أن يعد في ايديكم و الإصلاح الحقيقي لم يعد حكرا عليكم و لا هيكلة المدينة و عندما تتكلم انكم خيرتم كثيرا بل افتضح امركم و صرتم مجرد صورة بالية و باهتة اردتم تلميعها فعلتم ما يقوله المثل الشعبي: جا يكحل لها عماها..

قليلا من الحياء و قليلا من التقدير للمواطنين فلقد بلقنتوا المدينة و اصبح الواد الحار هو شعاركم.

كمال بنروحو

Loading...