محمد الشندودي يتوج المتفوقين في سياق العدو الريفي المنظم بدوار إيموكان- إقليم شفشاون

يواصل رئيس المجلس الجماعي لاونان بإقليم شفشاون السيد محمد الشندودي مبادراته الهادفة إلى دعم الأنشطة الرياضية سواء من حيث الإشراف الميداني على إنجاز البنيات التحتية اللازمة أو الحضور الفعلي في كل التظاهرات التي تقام بمختلف دواوير الجماعة والانكباب على تشجيع كل الطاقات الشبابية التي تزخر بها المنطقة. وفي هذا السياق حضر الشندودي بمعية رئيس مجموعة الجماعات التعاون السيد حميد المودن فعاليـــــــــات النسخة الرابعة لسباق العدو الريفي الذي نظمته جمعية النادي الرياضي لشباب إيموكان بدوار إيموكان.

وشهد السباق حضورا جماهيريا مهما من ساكنة دوار إيموكان وبعض الدواوير المجاورة، حيث عبر كل من حضر التظاهرة سواء من المشاركين في السباق أو المنتخبين وممثلو المجتمع المدني عن امتنانهم للأدوار التي يلعبها مجلس جماعة اونان في هذا الإطار والجهود التي يبذلها لتشجيع الأنشطة الرياضية واكتشاف المواهب وتنزيل المقاربة التنموية للمجلس الهادفة إلى خلق أنشطة مختلفة بكل الدواوير المنتمية إلى تراب الجماعة وخلق شراكات مع مؤسسات أخرى من شأنها توفير فضاءات لممارسة الأنشطة الرياضية لفائدة ساكنة المنطقة.

وفي اختتام هذه التظاهرة الرياضية أشرف لشندودي رفقة مجموعة من الفعاليات على توزيع الميداليات على المتوجين إضافة إلى شواهد تقديرية على عدد من الذين كان لهم دور كبير في إنجاح فعاليات التظاهرة.

المصدر

Loading...