بنتاغون الشاون 1:حضور الدوريات وغياب الاجتماعات

اصبح الآن مؤكدا أن ما تشهده غابات الإقليم التي تحترق و مياه الوديان التي استنزفت و تهجير الساكنة المقصود …كل هذا كان مدبرا و عن قصد، بل مخطط له و الاخطر هو انه كان بعلم مسؤولين سياسيين يديرون الشأن العام ..و بتمويل مجهول المصدر و له ارتباط  ببارونات  المخدرات التي تحتضر وتقاوم الموت حيث تم تضييق الخناق عليها، و بفعل الركود التجاري لبضاعتهم و جعلهم يرتعشون رعشة الموت و ما احتماؤهم ببعض الأحزاب لعلهم يجدوا الحماية و عرقلة محاربة الفساد الذي شنه عامل الإقليم والذي لن يتراجع عنه مهما اشتدت المقاومة الاجرامية لمشروع التنمية الفعلية و الحقيقية.

قلنا سابقا أن بنتاغون المقاهي يعرف تجمع هؤلاء و اذنابهم للتخطيط للمقاومة و كنا على صواب ..و من البنتاغون تصدر تعليقاتهم و تعليماتهم الخبيثة….قرار محاربة الفساد لا رجعة فيه ..هو امل كل الساكنة المغلوبة عن أمرها في الانعتاق و التحرر من قبضة الفساد الذي اوصلهم إلى حافة الهاوية …سيصمد و سيتحرر الإقليم و سنركب قطار التنمية التي أرادها صاحب الجلالة لشعبه كافة

ام عن ملاحظة السيد العامل لنواب و رؤساء الجماعات حول تغيب العديد منهم خلال الاجتماعات المنعقدة في مقر العمالة و التي تهم شؤون الساكنة و همومها الأساسية: الماء. الدخول المدرسي. تهيئة….
فهذا التغيب الذي لا مبرر له ابدا يعرفه المواطن البسيط لأن حضور تلك الوجوه خلال دوريات كرة القدم على امتداد خارطة الإقليم هو نوع من الدعاية الرخيصة لحملات انتخابية قبل الأوان اما التواصل الحقيقي مع الساكنة لتلقي و تتبع المشاكل خلال الاجتماعات فذلك بالنسبة لهؤلاء مجرد مضيعة للوقت و قد عبر عن ذلك أحد من صنعته أيدي السلطة و خرج عن طوعها خلال مشادة مع العامل بأن لا فايدة من اجتماعات العمالة …و يكفي حضور أحد النواب ….
هل هناك استخفاف بهموم المواطن أكبر من هذا؟
هل حضور مبارة كرة القدم أهم من اجتماع يخص الدخول المدرسي مثلا ؟
كفى استهتارا بهذه الساكنة التي تعاملتم معها كالغنم .

مصالحكم اولا …صورتكم اولا …… و الساكنة؟ فلتذهب للاكتواء بنار العطش و العوز المادي لا تريدون منها سوى التصفيق و التطبيل و الهتاف .

كمال بنروحو

Loading...