جماعة بني سلمان “وعود تطبق، وألسنة تغلق”

بعد مرور قرابة الثلاث شهور على الزيارة التي قام بها رئيس جماعة بني سلمان في شخص مجموعة الجماعات باب القرن لحفظ الصحة لمركز خميس لوطا، حيث وبالموازات مع زيارة المستوصف  بهذا المركز، فقد قطع السيد اليزيد الطاغي وعدا على المواطنين بتزويدهم بالمياه الصالحة للشرب عن طريق شاحنات مخصصة.


فبعد عقد اجتماع مع أعضاء الجماعة في دورتهة عادية يوم الثالث من ماي، تم بالفعل المصادقة على تزويد الساكنة بشاحنة توفر لهم المياه في ظل الوضع المتأزم الذي تشهده الجماعة وماجاورها في فصل الصيف من شح منقطع النظير في الموارد المائية. وقد تم الاتفاق مع جمعية (اروجان) حديثة العهد، بالتكفل وتأطير ومراقبة وتسيير هذه الشاحنة التي دشنت أولى رحلاتها هذا الاثنين في أولى خطوة من خطوات تزويد الجماعة بالمياه.


وفي حين أن رئيس الجماعة أوفى بوعده لا زالت بعض الأفواه تفتعل وتختلق الباطل والبهتان، في محاولة للانتقاص منه ولعب دور البطولة الذي لا يفلح فيه بعضهم إلا بأفواههم، كما هو الحال مع موضف  الجماعة الذي يقف حجرة عثرة أمام مثل هذه المبادرات باختلاق مشاكل شخصية يعممها، ويلعب على مشاعر ومعانات المستضعفين ليضغط بطرق خبيثة تخفي وراءها كل مظاهر الأنانية و اللا واقعية.


ففي حين أن المشروع أصبح واقعا ومرر وصودق عليه ما يزيد عن الشهر، لا يجد مثل هؤلاء سوى الكذب والافتراء للاستمرار في لعبتهم.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات عبر الوتساب:

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى امجموعة الشاون 24:

https://chat.whatsapp.com/CCQ4wLkPWNUI5kUKPHtyYf

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *