ads x 4 (3)
ads x 4 (4)

شفشاون.. شكاية تفجر قضية “جنس مقابل النقاط”

تعيش الثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي في مركز باب برد في إقليم شفشاون حالة من الاحتقان بسبب ورود أخبار تفيد بوقوع تلميذات في فضيحة “الجنس مقابل النقاط”، مع أحد الأساتذة، على غرار مع وقع مع أستاذ بكلية العلوم في مدينة تطوان.

وتوصلنا بشكاية توجه بها ولي أمر تلميذة تتابع دراستها في ثانوية عبد الكريم الخطابي، في ضواحي إقليم شفشاون، إلى مدير المؤسسة التعليمية، والتي يتهم فيها أستاذا بالتحرش الجنسي بأخته، بواسطة تطبيقات تواصلية وفي المباشر.

وأكدت الشكاية أن التلميذة، التي انقطعت عن الدراسة لمدة 15 يوما بسبب أزمة نفسية، تعرضت للمقايضة من طرف أستاذها، حيث طلب منها خدمات جنسية مقابل أن يمنحها نقطا حسنة، مهددا بتعريضها، في حالة رفض ذلك، إلى الرسوب.

وطالب ولي أمر التلميذة باستدعاء الأستاذ المشتبه فيه ومساءلته وتقديمه إلى القضاء حتى تقول العدالة كلمتها فيما ينسب إليه.

ومن جهتها، طالبت فعاليات حقوقية بضرورة فتح تحقيق قضائي عاجل من أجل الوقوف على حقيقة ما يروج من تفجر فضيحة “الجنس مقابل النقاط” في الثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي، في مركز باب برد في إقليم شفشاون.

وكان نشطاء على موقع الفايس بوك وتطبيق الواتساب تداولوا صورا لمحادثات خاصة بين أستاذ وتلميذة في المؤسسة المذكورة، يخبرها فيها بأنه منحها نقطة حسنة كما وعدها، بينما هي تجزل له الشكر الوافر لأجل ذلك.

المصدر

Loading...