في تطورات جديدة في مقتل صاحب محل للمواذ الغذائية (بقال) ضواحي شفشاون،تمكنت عناصر الدرك الملكي، بمركز سبت بني سميح التابع لاقليم شفشاون،في منتصف ليلة الاحد/الاثنين من توقيف أحد المشتبه بهم في الجرمية التي راح ضحيتها شخص في الاربعين من العمر.

وكشفت مصادرنا من عين المكان،ان الجريمة وقعت في إطار سرقة صندوق مالي يحتفظ به الضحية في مكان بقالته،والجاني سبق أن حاول بمعية شركاء سرقة الهالك أكثر من مرة قبل أن يتعرضوا طريقه، صباح يوم أمس الاحد،بمنطقة سبت بني سميح، ويجهز عليه احد الجناة بآلة حادة بعد توجيه ضربة على مستوى الرأس أردته قتيلا على الفور.

وسبق للقتيل تضيف مصادر “الشاون24″،ان توجه إلى مركز الدرك الملكي بالجبهة لتقديم شكاية حول محاول سرقته من طرف مجهولين،ونصحوه بعدم التأخر في المتاجرة بمحله الى وقت متأخر من الليل.

ويشار إلى ان الهالك،كان مهتم بالتجارة والعمل الجاد،مما جلعه ميسور الحال،كما انه عازب ويحتفظ بجميع أغراضه في دكانه مما جعله محط اطماع المجرمين.

وتم وضع الموقوف في الجريمة تحت تدابير الحراسة النظرية،وفق مسطرة البحث بتعليمات من النيابة العامة،في انتظار الاهتداء المجرمين المشاركين في قتل البقال وتقديمهم جميعا إلى العدالة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *