صادرت عناصر الدرك الملكي اليوم الخميس كميات من اللحوم مجهولة المصدر كانت سيارة بصدد نقلها الى احدى الاسواق الاسبوعية بضواحي باب برد.

مصالح الدرك الملكي ومع توالي بعض الاسواق الاسبوعية بضواحي اقليم شفشاون ومنطقة باب برد استقبال كميات من اللحوم الحمراء مجهولة المصدر، شنت اليوم حملة على مستوى الطريق الوطنية بين تطوان ومنطقة باب برد وباب تازة تمكنت خلالها من توقيف سيارة من نوع “بيك اب” كانت قادمة من منطقة خميس المضيق في اتجاه باب برد.

السيارة التي تم حجزها كانت محملة بكميات مهمة من اللحوم مجهولة المصدر ناهزت كمياتها نحو 150 كيلوغرام، وكانت السيارة المحتجزة محملة بها وسط اكياس بلاستيكية بطريقة غير صحية وغير صالحة للإستهلاك.

عناصر الدرك الملكي عملوا على اعتقال سائق السيارة واحالته على التحقيق في وقت قامت فيه لجنة محلية بمنطقة باب برد باشراف من رئيس الدائرة وقائد القيادة بإحراق وإتلاف ودفن الكمية المحجوزة بمطرح النفايات باب برد .

وبحسب مصدر مسؤول فان ظاهرة نقل اللحوم باتت تعرف تفشي كبير على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين تطوان الى غاية ايساكن وكتامة، ويتم توزيع هذه اللحوم التي يجري نقلها في ظروف غير صحية بعدد من الاسواق الاسبوعية دون مراعات شروط السلامة الصحية

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *