أفادت مصادر حقوقية جريدة هسبريس أن عناصر الدرك الملكي بشفشاون قامت بتوقيف شخص يشتبه بتورطه في زنا المحارم، وممارسة الجنس على ابنته طيلة سنوات، في إطار تفاعلها مع فيديو مصور نشرته هسبريس.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأب الموقوف يتحدر من دوار تغزوت بجماعة أونان، دائرة باب برد من الإقليم ذاته، مشيرة إلى أن صديقه، وهو المشتبه به الثاني في القضية، ويتحدر من جماعة تمروت، تمكن من الفرار، ولا يزال البحث جاريا عنه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عملية توقيف الأب جاءت بعد مراقبة وترصد، مضيفة أن الموقوف لم يمتثل لاستدعاءات عناصر الضابطة القضائية المتكررة، مما دفعها إلى الانتقال إلى منزله، ورصد تحركاته قبل توقيفه واقتياده إلى مخفر الشرطة من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، تبعا للبحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هسبريس

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • يستحق الإعدام، لأن أمثال هدا الحيوان لا مكان لهم بين البشر، المرجو من زوج الضحية أن يستر عليها و أن لا يطلقها، فوالله ستجد هذا العمل في ميزان حسناتك،و سيسترك الله في الدنيا و الآخرة، وهذا لن ينقص من رجولتك بل العكس فهو قمة الشهامة و الرجولة أن تسترها و أن لا تتركها عرضة لهذا المجتمع الذي لا يرحم