ads x 4 (3)
ads x 4 (4)

بدعوة من الملك محمد السادس.. رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز يحل بالمغرب

حل رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، بعد ظهر هذا اليوم الخميس 7 أبريل 2022 بمطار الرباط-سلا في زيارة إلى المملكة، بدعوة من الملك محمد السادس.

وكان في استقبال سانشيز لدى وصوله إلى مطار الرباط – سلا، رئيس الحكومة، عزيز أخنوش.

ومن المرتقب أن ينتقل بيدرو سانشيز إلى القصر الملكي، حيث سيجري الملك محمد السادس مباحثات رسمية معه، كما سيقيم الملك مأدبة إفطار على شرف ضيف المملكة.

 

Loading...