حل رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، بعد ظهر هذا اليوم الخميس 7 أبريل 2022 بمطار الرباط-سلا في زيارة إلى المملكة، بدعوة من الملك محمد السادس.
وكان في استقبال سانشيز لدى وصوله إلى مطار الرباط – سلا، رئيس الحكومة، عزيز أخنوش.
ومن المرتقب أن ينتقل بيدرو سانشيز إلى القصر الملكي، حيث سيجري الملك محمد السادس مباحثات رسمية معه، كما سيقيم الملك مأدبة إفطار على شرف ضيف المملكة.
