ads x 4 (3)
ads x 4 (4)

تعيين رشيد بنعويش مديرا تقنيا وطنيا للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال اجتماعه الدوري يوم الأحد 20 مارس 2022، وكان من أبرز النقط التي تم التداول فيها الحسم في اختيار المدير التقني الوطني.

يذكر ان المكتب المديري قد اعتمد مسطرة معقدة ودقيقة جدا لاختيار الاكفأ والاجدر لهذا المنصب الحساس حيث كانت البداية بالاعلان الرسمي وطلب عروض و فتح باب الترشيح أمام الجميع وفق شروط أكاديمية ورياضية وعلمية عالية المستوى حيث تقدم سبع مرشحين للاختبارات.

كما قام المكتب المديري بتشكيل لجنة محايدة مكونة من خبراء رياضيين وداكترة يشهد لهم الجميع بالتجربة والكفاءة العلمية العالية حيث تدارست اللجنة السير الذاتية للمرشحين ،واشترطت اللجنة وفرضت معايير دقيقة وتنقيط على ملفات المترشحين فحسمت الاختيار الأولي في ثلاث ملفات رأت فيهم انها الأجدر لخوض المرحلة الثانية من الترشيح والمتعلقة بالمقابلة الشفوية ،والتي كانت جد متقاربة بين المرشحين وحاز الاستاذ رشيد بنعويش بجذارة واستحقاق على المرتبة الأولى ليقدم كاسم مرشح نهائي للمكتب المديري من أجل البث فيه.

وبعد نقاش مستفيض وتداول عميق قرر المكتب المديري بالاجماع تزكية هذا الاقتراح شاكرا اللجنة على مجهوداتها الكبيرة متمنيا للأستاذ رشيد التوفيق في مهمته الجديدة.

كما وجه المكتب المديري رسالة شكر وعرفان للمدير التقني الوطني السابق الاستاذ عمر زناد على كافة المجهودات التي بذلها خدمة لهاته الرياضة والتي امتدت لسنوات طوال تميزت بالعطاء المستمر دون كلل أو ملل وأكد المكتب ان الجامعة لازالت في أمس الحاجة لخدماته وتضحياته في مواقع أخرى خدمة لرياضة الرماية.

Loading...