ads x 4 (3)
ads x 4 (4)

سنتان حبسا وغرامة 5000 درهم في حق “علال القادوس” بتهمة الإساءة إلى العائلة الملكية

أدانت المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، مصطفى السملالي، المعروف بـ”علال القادوس”، بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم.

وتوبع مصطفى السملالي، بتهمة إهانة المؤسسة الملكية، بعد ظهوره في فيديو منشور عبر منصة الـ”يوتيوب”، يتطاول فيه على الأسرة الملكية.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بتحريك المتابعة القضائية، في حق “علال القادوس”، بعد خروجه بتصريحات خطيرة ضد الأسرة الملكية دون أي دليل يذكر.

Loading...