استمدادا من قول النبي صلى الله عليه وسلم ” خير الناس أنفعهم للناس”، اختتمت حملة التبرع بالدم التي نظمها المجلس العلمي المحلي للحسيمة والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالحسيمة يومي 8 و 9 أبريل 2021.
هذه الحملة جاءت بتعاون مع الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين وبتنسيق مع المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بالحسيمة وجمعية المنارة للأعمال الاجتماعية بإمزورن و مركز تحاقن الدم بالحسيمة.
وقد شهدت الحملة إقبالا ملحوظا خصوصا يومه الجمعة، حيث بلغ عدد المتبرعين والمتبرعات 112.

مصطفى أصالح/ الشاون24
