ads-x4-1
ads-x4-2
ads-x4-3
ads-x4-4

إنهزام طلبة تطوان لكرة اليد إناث أمام باب الصحراء كلميم في نصف نهائي البطولة الوطنية

تحرير: ابو لينة.

إنهزم نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث أمام نظيره باب الصحراء كلميم بحصة 28 مقابل 18، في المباراة التي جمعت بينهما يومه السبت 20 مارس الجاري بقاعة النخيل بمراكش لحساب نصف نهائي البطولة الوطنية لموسم 2019-2020.

وواجهت اللاعبات التطوانيات صعوبات كبيرة في مجاراة إيقاع لاعبات باب الصحراء كلميم، الذين دخلوا مباشرة في جو المباراة بدون أي مقدمات، حيث أنهين شوط المباراة الأول متفوقين بفارق خمسة أهداف (11 مقابل 6).
وعلى خطى شوط المباراة الأول سارت لاعبات بوابة الصحراء، حيث وسعنا الفارق في بعض الأحياء إلى 12 هدفا، لينهين المباراة في الختام بنتيجة 28 مقابل 18.

وشهدت المباراة تألق كبير لحارسة بوابة الصحراء كلميم هند، التي أنقذت شباكها من عدة أهداف وتصدت لثلاث رميات سبعة أمتار (ضربات الجزاء)، وذلك بسبب تسرع اللاعبات التطوانيات وعدم تركيزهم أمام المرمى، بحيث أغلب التسديدات كانت توجه نحو النصف العلوي للحارسة هند، وهو أحد نقط قوتها في التصدي للكرات، عكس لاعبات كلميم اللواتي ركزنا في تسديداتهم على قدم ارتكاز الحارس التطوانية.

ويواجه فريق بوابة الصحراء كلميم في المباراة النهائية نظيره اتحاد النواصر الفائز في مباراة النصف الأولى على الاتحاد الاسلامي الوجدي.

Loading...