ads-x4-1
ads-x4-2
ads-x4-3
ads-x4-4

الشاوني أحمد حمودان يدر مبلغ 500 مليون على خزينة فريق البوغاز اتحاد طنجة

التحق اللاعب أحمد حمودان إعارة بنادي أم صلال القطري، ويعتبر هذا ثاني نادي قطري يلتحق به النجم حمودان في هذا الموسم، وقد وقع مع النادي الأخير -أم صلال القطري- عقد بقيمة 500 مليون لمدة ستة اشهر.

اللاعب أحمد حمودان إبن مدينة شفشاون الآن يعتبر  أهم مستشهر لفريق البوغاز إتحاد طنجة في الوقت الذي تخلى عنه باقي المستشهرين.

إبن مدينة شفشاون ظل وفيا لفريق البوغاز الذي كان السبب في احترافه وتألقه من بعد فريقه الأم الاتحارد الرياضي الشفشاوني.

جدير بالذكر أن أحمد حمودان غادر فريق اتحاد طنجة قبل ثلاث سنوات إعارة للديار السعودية وبعد انتهاء مدة العقد الذي كان بينه وبين نادي الرائد السعودي عاد إلى فريق اتحاد طنجة، حينها قدمت له عدة عروض وطنية من بينهم عرض فريق الرجاء البيضاوي، إلا انه أبى أن يتخلى عن فريق البوغاز وقام بتجديد الثقة بينه وبين الفريق بالرغم من المشاكل المادية التي كان يواجهها، لكنه تخلى عن مستحقاته لتغطية ازمات الفريق، بعدها قرر الالتحاق إعارة بنادي الخور القطري مدة سنة، ليستفيد فريق البوغاز مرة أخرى من صفقة هذا اللاعب.

للإشارة فالإعارتين كانتا بدون قيود وكان بإمكانه أن ينتقل حرا إلى أي فريق يراه مناسبا له، إلا أنه أبى مرة أخرى أن يتخلى عن فريقه إتحاد طنجة، خصوصا في هذه الفترة العصيبة التي يمر منها الفريق، وأصبح النجم الشفشاوني محبوبا لجماهير طنجة وأطلقت عليه ” المستشهر الرسمي للفريق” عند تخلي أغلب المستشهرين عنه خصوصا وان هذا الموسم معاناة الفريق المادية تضاعفت. إلا أن هذه الصفقة أعطت إشراقة جديدة للفريق.

مصطفى أصالح/ الشاون24

Loading...