وعد عامل إقليم شفشاون السيد محمد ودان في لقاء مع ممثلي ساكنة جماعة لغدير دائرة تنقوب بالتدخل لحل مشاكلهم في القريب العاجل، حسب ما ذكرته مصادر متطابقة، أن لجنة هندسية ستزور المنطقة من أجل بناء قنطرة على واد لكوس.
وسبق لعامل إقليم شفشاون الذهاب الى” نقطة الحرارة” على واد لكوس التابعة ترابيا لجماعة لغدير، استجاب لطلب الساكنة وعقد اجتماع مع مجموعة من شباب الدواوير المعنية بالعزلة ( المنقرة، اكرباون، تاونات,الدريدرة…).

