“قيادة الفريق البطل مهمة صعبة وهدفي إعادة اتحاد طنجة إلى السكة الصحيحة”

أكد أحمد العجلاني المدرب الجديد لفريق اتحاد طنجة، في تصريح صحفي، أن قيادة حامل لقب البطولة الإحترافية، تبقى مهمة صعبة، لكنه يهدف إلى إعادة الفريق لمكانته الأصلية “حسب قوله”.

وأشار المدرب التونسي، إلى أن الصغط سيكون كبيرا، إذ أن جميع الفرق تستعد جيدا لمواجهة “البطل”، لكنه سيعمل على إعادة الفريق للسكة الصحيحة، بعد بدايته المتعثرة هذا الموسم.

هذا و كان الفريق الأزرق قد تعادل في الجولات الـ3 الأولى، أمام كل من الجيش الملكي المغرب التطواني و سريع وادي زم، ليجمع 3 نقاط فقط من أصل 3 مباريات.

و أشاد العجلاني بالجماهير الطنجاوية، قائلا: “كنت معجبا بأنصار طنجة قبل قدومي إلى هنا، فعلا يساندون الفريق و يحفزونه بشكل كبير، و الدليل أن الحضور دائما ما يكون كبيرا في جميع المباريات سواء خارج أو داخل طنجة”.

وختم حديثه مؤكدا أنه سيعمل رفقة اللاعبين، لتقديم أقصى المجهودات، ليكون الفريق عند حسن ظن الجماهير، من أجل تحقيق نتائج إيجابية على رأسها العبور لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وجدير بالذكر أن الفريق الأزرق، يواجه في دور ربع نهائي كأس العرش، مضيفه الوداد الرياضي، بعد أن كان قد تجاوز المغرب التطواني بهدف دون رد في ملعب “طنجة”.

Loading...