عقد رئيس المجلس الجماعي لمرتيل، السيد هشام بوعنان بمعية النائب الأول السيد مراد أمنيول و النائب الرابع السيد عمر بوسفاين و النائبة السابعة السيدة سناء الهراوي و مدير المصالح الجماعية و رؤساء الأقسام و المصالح ووالمكاتب المعنية، اجتماع مع ممثلي شركة امانديس خصص لمناقشة جملة من القضايا التي تستدعي التنسيق بين الطرفين.
و قد أعرب رئيس الجماعة عن عدم ارتياحه لغياب التنسيق المؤسساتي بين الجماعة و الشركة كما شدد على ضرورة تحمل هذه الأخيرة المسؤولية في العديد من المشاكل المطروحة على مستوى مدينة مرتيل بما فيها مشكل الذرع الميت و الذي اعتبره من الاولويات رغم ان حله يعد خارج اختصاصات الجماعة. كما تطرق لبعض المشاكل المتعلقة بضرورة اشعار الجماعة في ما يخص شبكة الري و الربط و تفادي عملية الربط بطريقة عشوائية.
و في نفس السياق، انسجمت تدخلات نواب الرئيس و مسؤولي الجماعة مع ما طرحه السيد الرئيس و اكدوا على اهمية التنسيق بين المؤسستين كما طرحوا جملة من المشاكل التي تعاني منها مجموعة من احياء المدينة مطالبين شركة امانديس بالقيام بدورها و العمل الى جنب الجماعة لحل جميع المشاكل القائمة.
من جهتهم، اكد ممثلوا الشركة على غياب التنسيق بين الطرفين رغم المجهودات المبدولة مؤكدين ان ما يحدث بالذرع الميت هو تسريب للمياه عندما يحدث ضغط و قد تم تكليف اختصاصيين في المجال لوضع دراسة كما أكدوا أنه سيتم تحويل مصب المياه المسربة من الذرع الميت الى الذرع الحي كخطوة اولى حسب تصريح لممثل الشركة، و سيتم ايضا العمل على ضمان التنسيق المؤسساتي و العمل على حل المشاكل الموجودة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *